منتديات هبورك الريفي
زائرنا الكريم يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


مرحبا بك ياعاشق الريفي مرحبا بك يا {زائر}.
 
الرئيسيةمنتدى هبورك الااليوميةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

 


شاطر | 
 

 لقـــــــاء لمحبــوب الجماهيــر......؟!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابومخلص
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 69
العمر : 35
الموقع : منتديات الريفي هبورك
تاريخ التسجيل : 26/02/2009

مُساهمةموضوع: لقـــــــاء لمحبــوب الجماهيــر......؟!   الأحد مارس 07, 2010 1:54 pm






وما زالت الافراح مستمرة مع فريق الريفي الرياضي وتزامناً لإستعدادنا للذهاب لأراضي المهرة في رحلة ترفيهية أقيمت بمناسبة تتويج البطل فريق الريفي ببطولة الصيادين للمرة الثانية على التوالي تتشرف إدارة مدونة فريق الريفي الرياضي بأن تستضيف وتنشأ بعض اللقاءات مع بعض ممن رسموا البسمة على وجوهنا وطمأنونا ورفعوا راية الفريق إلى الأعلى.

وفي البداية يسعدني مرة أخرى أنا أحمد سالم هجام السباعي أن أهنئ كل الأعضاء والمشجعين لفريق الريفي الرياضي في الداخل والخارج.

وأحببت أن اشارك بهذا اللقاءات التي أعلم ماتمتلكة من الحافز والبهجة والسرور وخصوصاً إلى إخواننا في الخارج، ولن أطيل عليكم.

ضيفنا لهذا اللقاءعُــرف برجل الجمهور الأول، وكذلك لقب بـالفهد الأسود رئيس رابطة التشجيع لفريق الريفي الرياضي "خميس عبيد يـاقوت "....؟!




س:في البداية نرحب بك ضيفنا الكريم في هذا اللقاء ؟

ج:نشكركم على الاستضافة.





س:في البداية نبارك لك أخي خميس بنيل بطولة دوري الصيادين 2009-2010م للمرة الثانية على التوالي ونريد أن نعّرف لجمهورنا بالخارج كيف كان الشعور والأجواء بعد إنتهاء المباراة النهائية ونيل هذا اللقب الغالي؟

ج:كان والله الشعور بصراحة لايوتصف كان شعور زين كأنة جبل راح من على رأسي ومن كثرة الفرحة حسيت بالبكاء وفرحة وزعاويق الجمهور أثرت في الجميع.


س:رجل الجمهور الأول والفــهد الأسـود كلها القاب نالتك بكل كفاءة واقتدار من أين أتتك هذة الالقاب؟

ج:والله هذة الالقاب أتتنا من الشارع الرياضي لقرى هبورك.

س:هل لك أن تشرح لنا كيفية الاستعداد للحفل الكنرفالي الكبير الذي شهدته مديرية الديس الشرقية ومناطق قريتنا الحبيبة "هبورك"؟وما هي المشاكل والصعوبات التي جابهتكم وكيف تم حلها؟

ج:والله نحنا أول ترتيب قمنا به شلينا تبرعات من كل واحد عضو ومشجع لهذا الفريق وهو عبارة عن مبلغ رمزي "اللي حصل" وقمنا بشراء الأدوات ومستلزمات الرابطة التشجيعية والحمد لله لم يكن هناك أية مشاكل تذكر فكان الكل متعاون والكل قائم بادوارة المطلوب منة تنفيدها فالكل ساهم في إحياء هذا الاحتفال بالعرس الكروي من رجال وأطفال والنساء قامن بتخييط الاعلام وتزيين الاطفال باللونين الاصفر والاسود واستقبلونا استقبال الابطال ولا ننسى أخواننا الذين ساهموا معنا في التشجيع واستعارة الادوات الخاصة بهم في التشجيع من مديرية الريدة وقصيعر "فريق النجمة من قصيعر" ومشاركة وليد الحبشي كابتن فريق السلام الرياضي بمديرية الشحر وكافة أهالي مديرية الديس الشرقية.




س:كما هو معلوم لدى الجميع توقف الدوري لفترة وجيزة؟ هل أثر ذلك على مهامكم في التنظيم والترتيب لدى الرابطة التشجيعية؟

ج:لا لم تؤثر فينا أي مشاكل بل كان الاستعداد على كل قدم وساق وقمنا بالترتيبات ولم نكترث لأية مشاكل حصلت .

س:منذ توليك منصبك كرئيس لرابطة المشجعين لفريق الريفي الرياضي هل لك أن تخبرنا بأحد المواقف الكوميدية المضكة التي حصلت لك؟

ج:كنت موجوداً في التمرين لدى القاء الكابتن نائب السكرتير الرياضي الكابتن محمد سالم السباعي " أبو حدر " وذهبت معه إلى السوق بواسطة باصة الخاص ورحت أشتري مستلزمات البيت من بطاط وبسباس وباذنجان وتمر وفجأة أنفتحت عيني إلا أنا و"أبو حدر" في السجن وتم حجزنا لمدة أربعة أيام.

س:كلمة أخيرة للموقع ولجمهورنا في الداخل والخارج؟

ج:نشكر رياضينا على ماقدموه من إنجاز لكل فرد من أفراد منطقة هبورك وشكر خاص لجماهيرنا واخواننا في الخارج في المملكة العربية السعودية الشقيقة ودولة الكويت الشقيقة ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وبعد ذلك نشكر إخواننا الجماهير في الداخل على كل ما قدموه من مساندة ودعم وشكراً.

تقبلوا تحياتي معد هذا اللقاء أخيكم أحمد سالم هجام السباعي... وإلى اللقاء في مزيد اللقاءات والاضافات إنشاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alrefae2009.gid3an.com
 
لقـــــــاء لمحبــوب الجماهيــر......؟!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات هبورك الريفي :: منتدى هبورك الريفي العام :: منتدى مقابلات وتقارير مع وعن اللاعبيين-
انتقل الى: