منتديات هبورك الريفي
زائرنا الكريم يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


مرحبا بك ياعاشق الريفي مرحبا بك يا {زائر}.
 
الرئيسيةمنتدى هبورك الااليوميةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

 


شاطر | 
 

 دوري التاسيس..47عام على تاسيس الريفي..واول المهزومين الريفي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابومخلص
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 69
العمر : 35
الموقع : منتديات الريفي هبورك
تاريخ التسجيل : 26/02/2009

مُساهمةموضوع: دوري التاسيس..47عام على تاسيس الريفي..واول المهزومين الريفي   الإثنين نوفمبر 09, 2009 8:24 pm

بعد مرور 47عام على تاسيس فريق الريفي الرياضي اقامت ادارة الفريق ممثلة برئس الادارة بدر عبداللة العامري واعضاء الادارة عبدالتواب الجمحي وسعيد صالح باشعيب باتنظيم دوري تاسيس الريفي.
نعم انها 47 عام مرت ومازال هذا الصرح شامخ؛بقوة ادارتة وميزة لاعبية وحب جماهيرة لة ؛منذ تاسيسة لم تمر علية فترات ضعف حتى سرعان مايجمع قواة ويسترد هيبتة.
وان خسر في اول مبارة من هذا الدوري الا انة يبقى الافضل ؛نعم سايظل الافضل وسايعود الى القمة ؛ربما خسارة الريفي امام نظيرة فريق الغريفة اثرت علي معروف عنا جماهير الريفي باننا لانحب الخسارة لفريقنا ولكن كرة القدم يوم لك ويوم عليك.
ونقول لفريقنا ان لايقبل الخسارة وهو الاقوى.
نعم تذكرت والكثير من جماهير الريفي يذكروا المبارة التي خسر فيها الريفي 6-0من فريق الغريفة وكانت هزيمة قوية بالنسبة للاعبين ولنا كاجماهير الا ان الاعبين لم يرضوا بالسقوط سرعان مانهضوا وذروا الغبار عن اكتافهم وجمعوا قواهم وكثفوا تدريباتهم وتم اللقاء بين الريفي والغريفة في دوري اخر وانتصر الريفي بنتيجة ارضت الجماهير واخذت بثار الخسارة السابقة وكانت 6-0 لصالح الريفي.
والذي اعادني الى هذة الذكرى من تاريخ الريفي مع هذا الفريق هو ذاك الفوز الذي حققة فريق الغريفة على الريفي بركلات الترجيح في المبارة التى جمعتهم يوم الاحد الموافق 2009.11.8م في اول مباريات من دوري التاسيس.
وبعد هذا الخبر الذي وصلنا باخسارة الريفي اجرينا اتصال مع مدافع الريفي سالم سعيد السباعي واستفسرنا عن اسباب الخسارة بركلات الترجيح ولماذا لم يتم حسم المبارة من قبل احد الفريقين...
قال ابو حمزة كانت مبارة جيدة وكان اللعب جيد وقدمنا نحن لاعبين الريفي مستوى رائع ولكن للاسف لم يحالفنا الحظ بعد ان ضيع مهاجمينا حوالي ثمان فرص اتيح لهم فيها التسجيل الا ان اللة سبحانة وتعالى لم يكتب لنا الفوز.
ومن ثم انتهت المبارة وجاء دور ركلات الترجيح التى اضاع اثنين من لاعبينا الركلات التى وكلت لهم.
وقال ابوحمزة بعد سوالنا عن حارس الفريق فهد فضل السباعي؛قال فهد قدم مستوى جيد اثناء المبارة وكذالك لما وصل الامر الى ركلات الترجيح حيث انة استطاع ان يمنع احد تلك الركلات من الوصول لشباكة ولم يستطيع صد البقية لان ركلات الترجيح تصعب على اي حارسا كان.
وبالنسبة لفريق الغريفة فقد قدم مستوى لاباس بة وحقق الفوز بتلك الركلات ونتمنا لة التقدم في هذا الدوري واخذا الكاس بالمنافسة الاخوية الجميلة واللعب الرائع مع بقية فرق الديس الشرقية التى سايقابلها.
قلت انا يابو حمزة الظاهر ان الاسد قام من نومة اقصد الغريفة وصار ينافس الكبار................
قال ابوحمزة فريق الغريفة فريق قدم الكثير لرياضة في الوادي في فترة سابقة وكان احد الفرق القوية ونتمنا عودتة الى القوة التى كان عليها فاقوة فرق وادي عمر هي قوة لرياضتنا جميعا....
واضاف ايضا ان هذة كرة القدم فيها الغالب والمغلوب رغم ان فريق الغريفة لم يسبق لة ان هزم الريفي على ملعبة منذ تاسيس الفريق واقول لجماهيرة ان شاء تكون هذة بداية خير بعد نومة الطويل واقول لك ولجماهير الريفي هارد لك....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alrefae2009.gid3an.com
 
دوري التاسيس..47عام على تاسيس الريفي..واول المهزومين الريفي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات هبورك الريفي :: منتدى هبورك الريفي العام :: منتدى اخبار الريفي وهبورك-
انتقل الى: